الثلاثاء، 8 مايو، 2012

جرائم بشعة لم تسمع عنها من قبل


سمع أغلبنا الكثير من القصص عن أشخاص وصلوا ببشاعتهم إلى أبعد المستويات في تنفيذ جرائمهم، ونعرض لك الآن خمسة من بين أبشع الجرائم التي لم يسمع أحد عنها من قبل.

1) كازار بيتر أي (CZAR PETER I)
اكتشف هذا الشخص خيانة زوجته كاترينا مع أحد الرجال، وقام كازار بإحضار الرجل الخائن وقتله أمام زوجته كاترينا، ولم يتوقف عند هذا الحد فقد قام بقطع رقبة ذلك الشخص واحتفظ برأس الخائن في محلول، ووضعها في غرفة نومه هو وزوجته.

2) إليزابيث باثوري (ELIZABETH BATHORY)
ولدت هذه الكونتيسة عام 1560 في المجر، وكانت مجرمة من أبشع ما يكون، فبعد وفاة زوجها قامت مع مجموعة من حاشيتها بقتل مئات الفتيات والشابات حتى وصل عدده إلى 650 فتاة، وقتل الكونتيسة إليزابيث وحدها 80 فتاة بدافع شرب دمائهن من أجل أن تصبح أصغر في السن وشابة.

3) ألفريد باكر (ALFRED PACKER)
ولد ألفريد الشخص في ولاية بنسلفانيا في أميركا، وأدين هو وزوجته بأول جريمة في أميركا لها علاقة بأكل لحوم البشر وذلك عام 1873، وقتل هذا الشخص أكثر من 21 ضحية ولم يكتف بقتلهم فقط ولكنه أكلهم بالكامل.

4) جون واين جاكي (JOHN WAYNE GACY)
اشتهر هذا القاتل بلقب "السفاح المهرج" واتهم باغتصاب وقتل 33 من الأطفال والشباب أيضاً، وذلك في الفترة ما بين 1972 إلى 1987. واكتسب لقب المهرج لأنه كان بالفعل يعمل كمهرج واستغل هذا العمل في الإيقاع بالأطفال الصغار لكي يرتكب جرائمه.

5) هارول شيبمان (HAROLD SHIPMAN)
قام هذا الطبيب المجرم بارتكاب 218 جريمة قتل، وعاش السفاح في الفترة ما بين 1946 و 2008. وبشاعة جرائم هذا الطبيب كانت في الطريقة التي يقتل بها ضحاياه، حيث كانت كل ضحاياه من المرضى الذي يتلقون العلاج عنده، وكان يخدرهم بالهيروين ثم يستخرج لهم شهادة وفاة دون وفاتهم، ثم يقوم بخصي الضحايا ويقوم بتشريحها، وكان 80% من ضحاياه نساء.

شاهد أيضاً:

قصص غريبة للبقاء على قيد الحياة

‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق